استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

جيبور حاضر في تشكيلة الوداد الأساسية

28/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h15

ستكون مباراة الوداد الرياضي ضد آيس توغو بورت التوغولي غدا الثلاثاء، فرصة لأول ظهور رسمي للمهاجم الليبيري، الوافد الجديد القديم على القلعة الحمراء.

وأفاد مصدر من داخل بعثة الفريق الأحمر الى لومي، لموقع le360 سبور، أن عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد الرياضي، قرر وضع الثقة في مهاجمه الجديد خلال مباراة الغد للدخول بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.

وكان مناف نابي، المعد البدني التونسي للوداد الرياضي، قد أكد خلال تصريحات إعلامية، قبيلة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، أن اللاعب الليبيري يلزمه بعض الوقت للإعداد البدني، من أجل أن يكون جاهزا بنسبة كبيرة للمباريات المقبلة.

وأخضع نابي، اللاعب جيبور، لبرنامج إعدادي دقيق ومكثف، لتجهيزه بدنيا لمباريات الوداد الرياضي المقبلة، بداية من مباراة الغد، التي تعتبر شكلية فقط على اعتبار تأهل الوداد الرياضي إلى دور ربع النهائي، مما يجعلها فرصة للاعب لكسب التنافسية أيضا.

يذكر ان جيبور، كان قد التحق بالوداد الرياضي خلال الشهر الماضي فقط، أي بعد نهاية فترة التحضيرات الأولية للموسم الجديد، والتي تخللها معسكر مغلق بتونس استعدادا لأولى المباريات الإفريقية التي كانت مبرمجة في شهر يوليوز الماضي.

28/08/2018 على الساعة 12h15 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360