استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

حصيلة إيجابية للوداد بالعصبة قبل مواجهة سطيف

21/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h00

خاض فريق الوداد الرياضي 9 مباريات في دوري عصبة الأبطال في نسخته الحالية، فاز خلالها في أربع مباريات، وتعادل في ثلاث منها وتلقى هزيمتين.

وافتتح الوداد مشاركته في العصبة بفوز عريض على حساب فريق ويليامس فيلد بسعة أهداف لهدفين، في الدور الثاني للعصبة، قبل أن ينهزم في ثاني مواجهة أمام الفريق نفسه بهدفين لصفر، وضمن تأهله إلى دور المجموعات، الذي شهد تحقيقه لنتائج إيجابية مكنته من احتلال صدارة مجموعته للمرة الثانية على التوالي.

وافتتح الوداد مشاركته في دور المجموعات بالتعادل خارج الميدان أمام فريق ماملودي صان داونز، وعاد ليحقق الحمر ثاني فوز لهم في العصبة وكان على حساب فريق توغو برو، بثلاثة أهداف لصفر.

وتعادل الوداد في ثالث جولات دور المجموعات أمام فريق حوريا كوناكري، بميدان هذا الأخير، وفاز في الجولة الرابعة على الفريق نفسه بهدفين لصفر، بملعب مركب محمد الخامس، قبل أن يهزم فريق ماملودي صان داونز بهدف لصفر، ليضمن رسميا تأهله إلى دور الربع.

وكانت المباراة الأخير في دور المجموعات أمام توغو برو شكلية، واكتفى فيها بالتعادل بدون أهداف، فيما مني بالهزيمة في ذهاب دور الربع، أمام وفاق سطيف، في انتظار مباراة الحسم اليوم أمام الفريق الجزائري.

21/09/2018 على الساعة 19h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360