استمارة البحث

مباشر
الحدادي
© حقوق النشر : Dr

الإقصاء يحرم نجم الوداد من لقب هداف العصبة

22/09/2018 صلاح مغاني على الساعة 00h00

توقف صراع إسماعيل الحداد، لاعب الوداد البيضاوي، على لقب هداف النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد خروج فريقه الأحمر، من دور ربع نهائي هذه المسابقة على يد وفاق سطيف الجزائري.

وتجمد رصيد الحداد، عند خمسة أهداف، بعدما كان مرشحا بقوة للظفر بهذا اللقب خلال النسخة الحالية، في حالة تأهل الوداد إلى الأدوار الموالية، خاصة أن متصدري قائمة الهدافين خرجوا بدورهم من المنافسة.

كما توقفت رحلة الدولي المغربي حميد أحداد، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والمنتقل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية إلى نادي الزمالك المصري، عند رصيد سبعة اهداف، بعدما انتهت رحلته أيضا بإقصاء فريقه المصري من المنافسة مبكرا، إذ يحتل صدارة ترتيب الهدافين اللاعبان  حميد أحداد  الدفاع الحسني الجديدي  07 أهداف و مالانغو نغيتا  تيبي مازيمبي 7 أهداف.

وفي مايلي ترتيب قائمة الهدافين:
سبعة أهداف: حميد أحداد الدفاع الحسني الجديدي  ومالانغو نغيتا  تيبي مازيمبي.

ستة أهداف اللاعبون:
سايمون مسوفا الدفاع الحسني الجديدي  – لازاروس كامبولي زيسكو يونايتد – هشام، نكاش مولودية الجزائر – وليد أزارو  الأهلي المصري  – أنيس البدري الترجي التونسي.

خمسة أهداف:
إسماعيل الحداد ، الوداد الرياضي

أربعة أهداف:
جان مارك ماكوسو فيتا كلوب ، أوكانسي مانديلا حوريا كوناكري ، زيكيرو أدامس زيسكو يونايتد، فيليكس بادينهورست مبابان سوالوز، جاك بيتومبا  بريميرو دي أوغوسطو ، وليد درارجة  مولودية الجزائر.

22/09/2018 على الساعة 00h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360