استمارة البحث

مباشر

عاجل. بالفيديو. الوداد يشرف كرة القدم الوطنية ويتأهل باستحقاق إلى نهائي العصبة

04/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h53 | تحديث 04/05/2019 على الساعة 16h10

ضمن فريق الوداد الرياضي تأهله إلى نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية عن جدارة واستحقاق اليوم السبت، في المباراة التي جمعته بفريق ماملودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعادل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام مضيفه نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، في المباراة التي انتهت قبل قليل برسم دور إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، ليضمن تأهله بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.
 

ولم يعرف الشوط الأول محاولات كثيرة من الفريقين حيت حاول الطرفين عدم التسرع وتلقي الهدف، إذ إعتمد النادي الأحمر على الهجمات المرتدة بينما إحتفظ الفريق الحنوب إفريقي بالكرة بدون أي خطورة.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الجولة الأولى، بعد تدخلات واندفاع قوي من جانب صن داونز على لاعبي الوداد ما أثار حفيظة القلعة الحمراء.

في حين عرفت الجولة الثانية ضغطا كبيرل لصن داونز الذي حاول تسحيل الهدف، غير أن دفاع النادي الأحمر بقيادة عبد اللطيف نوصير حال دون ذلك بفضل التدخلات الناجحة، كما كان الوداد الأقرب إلى التسجيل عبر الهجمات المرتدة عن طريق النيجيري ميشيل باباتوندي الذي ضيع فرصتين سانحتين للتسجيل.

وكان أبناء فوزي البنزرتي قد تغلبوا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل واحد، مما أهل النادي الأحمر لمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا.

04/05/2019 على الساعة 15h53 إلياس البطاحي