استمارة البحث

مباشر
باكاري غاساما
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يصدم الترجي بخصوص الحكم غاساما

28/05/2019 le360 على الساعة 14h32

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الطلب الذي تقدم به فريق الترجي التونسي، من أجل تغيير الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي سيقود المواجهة التي ستجمعه بالوداد الرياضي، يوم الجمعة المقبل، بالملعب الأولمبي لرادس، برسم إياب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.

وزكى الكاف الحكم بكاري عندما اعتبره أفضل حكم في إفريقيا في الوقت الرهان، ليدحض ذلك المزاعم التي تقدم بها الفريق التونسي، الذي طالب بإبعاد الحكم المذكور عن قيادة النهائي أمام الوداد، باعتباره كان منحازا للوداد حسب تقييمه، في نهائي 2017 بين الوداد والأهلي المصري والذي توج بلقبه الوداد بفوزه على أرضه بهدف نظيف، بعد تعادل الفريقان في برج العرب بالاسكندرية بهدف لمثله.

وعين "الكاف" باكاري غاساما كحكم رئيسي ويساعده السنغاليين غابرييل كامارا وماليك الحاجي سامبا، في حين سيكون جاني سياكازوي على رأس الفريق الذي سيقود تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو "الفار" خلال مباراة الإياب بين الترجي والوداد.

وتعادل الوداد مع الترجي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيكون هذا النهائي، العربي الثالث على التوالي لمسابقة عصبة ابطال افريقيا، بعدما التقى الوداد البيضاوي مع الأهلي المصري في نهائي نسخة 2017، والترجي التونسي مع الأهلي المصري أيضا في نهائي نسخة 2018.

28/05/2019 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360