استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الترجي أكثر تضررا من الوداد بعد قرار "الكاف"

06/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h00

سيفرض قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب عقب كأس أمم إفريقيا، على الوداد الرياضي والترجي التونسي، بعدم لاستفادة من خدمات اللاعبين الجدد اللذين سيتعاقد معهم الفريقين في مرحلة الانتقالات الصيفية.

ويبقى الترجي التونسي الفريق الأكثر تضررا من قرر "الكاف"، إذ من المنتظر أن تشهد تركيبته البشرية تغييرات جذرية قبل موعد المباراة، إذ سيغادر الفريق رسميا اللاعب سعد بقير، الذي سيلتحق بالدوري السعودي عبر بوابة نادي أبها، فضلا عن تردد بعض نجومه في تجديد عقدهم مع النادي، بسبب توصلهم بعروض مغرية.

وستعرف تشكيلة فريق الترجي في هذه المباراة غياب كما كان مقررا كل من غيلان الشعلالي وشمس الدين الذوادي ومعز بن شريفية، بسبب الإنذارات، فيما سيحرم فريق الوداد من خدمات كل من العميد إبراهيم النقاش وأشرف بداعي عقوبة الإيقاف أيضا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر إعادة المباراة بين الترجي والوداد على أرض محايدة بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، و إلغاء نتيجة مباراة الإياب التي أقيمت بينهما بملعب رادس بتونس، بحجة غياب الأمن في الملعب المذكور، واللعب النظيف.

06/06/2019 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360