استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء و الترجي في سباق التأهل لدور الربع من دوري الأبطال

10/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 08h16

يتطلع فريقي الرجاء الرياضي و الترجي التونسي الى حسم بطاقة التأهل إلى دور الربع من دوري أبطال أفريقيا، عند انطلاق مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات غدا الجمعة.

تشهد المجموعة الرابعة مواجهة عربية مثيرة بين شبيبة القبائل الجزائري وضيفه الرجاء الرياضي غدا الجمعة، بينما يحل الترجي التونسي ضيفا على فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بنقطة وحيدة على  مطارده الرجاء، فيما يحتل شبيبة القبائل الجزائري المركز الثالث بـ 3 نقاط، و فيتا كلوب في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

وحقق الرجاء فوزا ثمينا الأسبوع الماضي أمام شبيبة القبائل بنتيجة 2-1، إذ يأمل الفريق "الأخضر" ، الذي توج باللقب القاري أعوام 1989،1997 و1999، في تكرار انتصاره على الشبيبة، لحسم صعوده رسميا حال فوز الترجي على فيتا كلوب.

من جانبه، يرغب الترجي  حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، في العودة لسكة الإنتصارات التي غابت عنه خلال الجولة الماضية، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضية ميدانه أمام فيتا كلوب الكونغولي.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء و الترجي، سيحسم تأهلهما مباشرة، حال تحقيقهما الفوز في المبارتين المقبلتين، دون انتظار نتائج الجولتين الخامسة و السادسة.
            

10/01/2020 على الساعة 08h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360