استمارة البحث

مباشر
الهلال السوداني
© حقوق النشر : Dr

جماهير الهلال السوداني تعتصم بالنادي وتقود انقالابا على الرئيس

05/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 15h49

كشفت تقارير صحفية سودانية، أن جماهير الهلال السوداني قامت بالتصعيد ضد مجلس الإدارة، بالإعتصام داخل النادي لليوم الثاني على التوالي.

وأكدت صحيفة "كفر السودانية" أن أولتراس "بلو ليونز" الداعمة لنادي الهلال شنت حربا للإطاحة برئيس النادي أشرف الكاردينال، حيث تنظم اليوم الأربعاء، ندوة بحضور عشاق ورموز النادي للمطالبة برحيل الإدارة.

وأصدر الأولتراس بيانا رسميا جاء نصه كالتالي: "في هذه اللحظة الحاسمة والمصيرية في سيرة ومسيرة النادي الأزرق الشامخ، و ابتغاء في وقف ما لحق بالنادي من عبث و فساد و تدهور في شتى المجالات، لا سيما الحال المريع الذي وصل إليه فريق كرة القدم، فإننا الآن ومن داخل قلاع نادي الهلال للتربية، نعلن كألتراس بلو ليونز عن قيام إعتصام مفتوح بالنادي حتى تتحق مطالب الجمهور الهلالي".

وتابع البيان: "وبهذا فإننا ندعو جميع الأمة الهلالية إلى التوافد والتقاطر إلى دار النادي بكثافة و المشاركة في وضع حد لممارسات مجلس الفشل والهوان وإبتدار خطة لتصحيح مسار هذا النادي العظيم الذي يناصره الملايين من السودانيين داخل و خارج الوطن".

 تجدر الإشارة إلى أن هذا القرار جاء بعد التعادل المخيب لأمال جماهير الهلال السوداني أمام الزمالك المصري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

05/02/2020 على الساعة 15h49 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360