استمارة البحث

مباشر
 أحمد أحمد
© حقوق النشر : Dr

تأجيل الحديث داخل "الكاف" عن موعد نصف نهائي العصبة

04/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 01h04

يواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف"، صمته في تحديد مصير مسابقتي نصف نهائيي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي، في ظل تفشي وباء كورونا المستجد.

ولم يحدد "الكاف" موعدا محددا لإجراء هذه المباريات، وترك الباب مفتةحا على جميع الاحتمالات.

وكشفت تقارير صحفية أن "الكاف" يجد صعوبة كبيرة في تحديد مواعيد دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية فى ظل الأوضاع الصعبة التى يعيشها العالم أجمع نتيجة انتشار الكورونا المستجد.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد حتى الآن أي مواعيد لاستئناف النشاط الكروي فى القارة السمراء، خاصة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، مشيرة إلى أن الجهاز المذكور، لم يحديد أي موعد للمواجهات الحاسمة، التي ستجمع بين الكرة المغربية والمصرية.

وقرر "الكاف" تأجيل إلى أجل غير مسمى، المواجهة التي كانت مقررة في مطلع شهر ماي الحالي بين الرجاء الرياضي وضيفه الزمالك المصري والوداد الرياضي والأهلي المصري، فضلا عن تأجيله لمباريات نصف نهائي كأس الكاف بين نهضة بركان أمام حسنية أكادير، وحوريا كوناكري أمام بيراميدز، بسبب أزمة جائحة كورونا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد إجراء مباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري الأبطال يوم الـ 29 من ماي الجاري فى الكاميرون، بالإضافة إلى مباراة نهائي الكونفدرالية، يوم الـ 24 من الشهر نفسه بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
 

04/05/2020 على الساعة 01h04 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360