استمارة البحث

مباشر
بانون الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

"الكاف" يحسم في ملعب نهائي دوري الأبطال

22/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في أمر نقل المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، من الكاميرون إلى رواندا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن "كاف" استقر على نقل المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي تشهد تواجد فريقي الأهلي والزمالك والوداد والرجاء في الدور نصف النهائي لها، من الكاميرون إلى رواندا، بعدما قرر اتحاد كرة القدم الكاميروني إلغاء الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مع تتويج فريق باميندا بلقب الدوري للمرة الأولى فى تاريخه.

وتابعت أن الجهاز المذكور، قرر نقل نهائي دوري الأبطال من الكاميرون إلى رواندا الأقل تضررا من فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد إلغاء الدوري الكاميروني سيحول دون إجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا هناك، كما كان مقررا من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم فى وقت سابق.

وتشهد النسخة الحالية من نصف نهائي دوري الأبطال، مواجهة قوية بين الكرة المغربية والمصرية، إذ سيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلى المصري، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء الرياضي.

وكان الاتحاد الافريقي قد قرر تأجيل منافسات الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتي كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر ماي الحالي، إلى أجل غير مسمى بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

22/05/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...