استمارة البحث

مباشر
الكرتي
© حقوق النشر : Dr

جمهور الترجي يهاجم أحمد أحمد بعد فضحه لمهزلة "رادس"

31/05/2020 جواد الكبوري على الساعة 19h32

شن أنصار فريق الترجي التونسي، هجوما على الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عقب الشاهدة التي الدلى بها في قضية فضية مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي، بعدما امتثل الجمعة الماضي، أمام هيئة المحكمة الرياضية "طاس".

واتهم أنصار الفريق التونسي عبر صفحاتهم الموالية لناديهم على مواقع التواصل الإجماعي، رئيس الكاف بالإنحياز للوداد خلال جلسة الإجتماع الأخيرة، بحكم القلاة التي تربطه بالمسؤولين عن الفريق الأحمر.

وكان أحمد أحمد، أكد لـ "الطاس "بأنه تعرض للتهديد من قبل رئيس الترجي، وأنه في حال عدم حصول الترجي على اللقب سيحدث انقلاب في الملعب، مما أدى إلى وجود رهبة لدى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتابع في شاهدته حسب ما أكده موقع "الوطن سبورت" بأن شهادة أحمد أحمد الكاملة لم تكن في صف الوداد أيضا، على الرغم بأنه أكد بأن الترجي يتحمل المسؤولية في أزمة تعطيل "الفار"، ولكن أكد في نفس الوقت بأن الشركة أخلت بالتزامها مما تسبب في أزمة.

وأكد المصدر بأن رئيس كاف، أكد في شهادته أن تعطيل تقنية "الفار" من مسؤولية الترجي وليس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مما يدين الترجي في هذا الأمر، خاصة وأن تقنية الفيديو هي من تسبب في الأزمة كاملة.

وقال إنه بعد حديث أحمد أحمد، بأن الترجي هو من يتحمل مسؤولية تعطيل تقنية الفيديو لم يصمت دفاع الترجي عن هذا الأمر، وتم مواجهته بخطاب مرسل من الاتحاد الأفريقي يكشف بأن "الكاف"، هو من تعاقد مع الشركة الإنجليزية المسؤولة عن الفار.

31/05/2020 على الساعة 19h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360