استمارة البحث

مباشر
ليستر
© حقوق النشر : Dr

ليلة الأبطال: النار أو الانتصار في ليستر.. واليوفي في مهمة "شبه سهلة"

14/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h27

مباراة مشتعلة تلك التي سيحتضنها ملعب ليستر سيتي الإنجليزي بين الفريق المحلي والقادمين بكبرياء الأندلس من اشلبيليا الاسبانية، في الوقت الذي سيحل فيه التنين البرتغالي بورتو ضيفا على سيدة عجوز لن تسمح لبطاقة التأهل أن تفلت منها على أرضها وأمام جماهيرها وهي التي حققت فوزا خارج الديار بهدفين دون رد.

ليستر وبعد تزكية المدرب المحلي كليغ تشيكسبير، و"الريمونتادا" في آخر جولتين أمام كل من ليفربول وهال سيتي بنفس النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، سيكون أمام امتحان صعب أمام اشبيليا الاسباني أحد المنافسين على الليغا الاسبانية، والذي كان قد حقق انتصارا في الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد جعل باب التأهل مفتوحا على مصرعيه أمام الفريقين، ما يجعل اللقاء يعدنا بالكثير من الإثارة والتشويق حيث أن المرور إلى الدور موالي حلم يصرخ داخل قلوب الإنجليز والإسبان على حد سواء.

مدرب الثعلب الإنجليزي ليست سيتي، كليغ تشيكسبير قال في ندوة صحفية سبقت المقابلة :" أنا أتطلع للأمام الآن، النتائج أمام كل من ليفربول وهال سيتي أعطت اللاعبين بعض الثقة، وهو ما لم يحدث من قبل" مضيفا :" أظن أن الخصم لديه خبرة أوروبية كبيرة جعلت يحرز العديد من الألقاب، سيحاولون تقديم نفس المستوى واللعب بنفس الطريقة ومحاولة الإستحواذ على الكرة، لديهم لاعب جيدين هجوميا، يجب أن نكون متيقظين لهم".

في نفس السيق قال خورخي سامباولي مدرب اشبيليا: "يجب علينا ان نظهر كل ما نملك، كل ما لدينا من مميزات التي جعلتنا حتى الآن ننافس الريال والبارسا على الليغا، إذا لم نقدم ذلك سيكون الوضع معقد للغاية".

أما اليوفي فسيكون أمام مهمة شبه سهلة أمام بورتو على ملعبه وأمام جمهوره، محصنا بانتصار من قبل البرتغال بهدفين دون رد على بورتو، هذا الأخير سيكون فعلا أمام امتحان صعب لأن التأهل أمام السيدة العجوز قد يكون شبه مستحيل، خصوصا أن اليوفي لم يعتد الخسارة على ملعبه وأمام جمهوره.

ماسيمو أليغري مدرب اليوفنتوس أكد في ندوة صحفية خاصة باللقاء :" لا أظن أن المقابلة ستكون سهلة، في الحقيقة نلعب أمام فريق قوي، قادر على العودة كما أن مجريات المباراة لا يمكن ضمانها، ورقة حمراء مثلا قد تغير كل شيء، يجب أن نبقى مركزين حتى نحقق الأهم".

14/03/2017 على الساعة 17h27 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360