استمارة البحث

مباشر

فيديو: رونالدو "يذل" الأتليتكو بثلاثية تاريخية

02/05/2017 حفيظ الصادق على الساعة 22h05 | تحديث 02/05/2017 على الساعة 22h38

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد على أبواب نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف الميرينغي الثلاثة في مرمى أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم الثلاثاء، إذ ووقع النجم البرتغالي أهدافه الثلاثة في مرمى غريمه في الدقائق (10 و73 و86).

وسجل رونالدو الهدف الأول بضربة رأس، بعد تلقيه عرضية متقنة من البرازيلي كاسيميرو، والثاني بتسديدة قوية من على أبواب منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الثالث بعد تمريرة من البديل فاسكيز.

وقدم ريال مدريد إحدى أفضل مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مستفيداً من خيارات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذكية بإشراك إيسكو من البداية ولعبه بخطة 4 – 4 – 2، إضافة لتبديلاته المؤثرة عندما أقحم ماركو أسينسو مكان إيسكو (68) وبعده فاسكيز مكان الفرنسي كريم بنزيمة (78).

وسيلعب ريال مدريد في لقاء العودة أمام مضيفه أتلتيكو في العاشر من الشهر الحالي، إذ يكفيه التعادل أو الهزيمة بأقل من ثلاثة أهداف ليضمن تأهله، أو حتى الهزيمة بأربعة أهداف في حال تسجيله هدفا في مرمى الأتليتكو.

ويدين الريال بتألقه في عصبة الأبطال لنجمه البرتغالي رونالدو، الذي كان قد سجل من أهداف في  مرمى بايرن ميونيخ في مباراتي الذهاب والعودة (2-1) و(4-2)، قبل أن يهز شباك الأتليتكو بثلاثية جديدة.

02/05/2017 على الساعة 22h05 حفيظ الصادق