استمارة البحث

مباشر

الريال يذل اليوفي ويتوج بطلا للأبطال

03/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h48 | تحديث 03/06/2017 على الساعة 20h55

تمكن ريال مدريد الاسباني من تحقيق البطولة رقم 12 في دوري أبطال أوروبا والثانية على التوالي بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

الريال ورغم دخوله المتأخر في أجواء نهائي كارديف، تمكن من تسجيل أول أهدافه عن طريق نجمه الأول كريستيانو رونالدو في الدقيقة 20 من المباراة بعد تمريرة داخل مربع العمليات من  كارفاخال.

رد اليوفنتوس لم يتأخر كثيرا، بل جاء 7 دقائق بعد ذلك بعد هدف أنطولوجي من مهاجمه الصربي ماريو ماندجوكيتش معلنا نهاية الشوط الأول بتعادل عادل.

في الشوط الثاني، أظهر ريال مدريد قدرته الكبيرة على التحكم في أطوار المباراة، فيما بدا اليوفنتوس غير قادر على مجاراة إيقاع النادي الملكي، وهو ما جعل رجال زيدان يتقدمون للمرة الثانية عن طريق البرازيلي كاسيميرو من تسديدة بعيدة غالطت الحارس الإيطالي بوفون.

واصل الريال ضغطه بعد الهدف الثاني، في الوقت الذي ظهرت فيه السيدة العجوز منهكة، ليضاعف بعهدها رونالدو الهدف الثاني بعد تمريرة مخادعة من لوكاس مودريش.

حفلة الأهداف لم تنتهي عند هذا الحد، بل تواصلت برجل البديل ماركو أسينسيو الذي سجل الهداف الرابع "للميرينغي"، معلنا الفرحة 12 لممثلي العاصمة الاسبانية.

وبهذا اللقب يكون ريال مدريد أول فريق أوروبي يحز دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة مرتين متتاليتين.

03/06/2017 على الساعة 20h48 المهدي الزايداوي