استمارة البحث

مباشر
هوملز مدافع بايرن ميونيخ
© حقوق النشر : Dr

البايرن والريال نهائي قبل الأوان في دوري الأبطال

25/04/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h32

تتجه أعين عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب أليانز آرينا لمشاهدة مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني.

ويأمل الفريق البافاري في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره، كما يسعى البايرن للثأر من الريال ، خاصة أنه قد ودع البطولة سابقا على يد الريال في أكثر من مناسبة وأكثر من دور، ويطمح الفريق في خطف انتصار في مباراة الذهاب يضع به قدما نحو التأهل لنهائي البطولة قبل موقعة العودة.

ويحتل بايرن ميونيخ مركز الصدارة في الترتيب العام للدوري وحسمه للقب، كما يذكر أن الفريق تأهل بعد إقصاءه فريق إشبيلية حيث فاز عليه ذهابا 2-1 وإيابا تعادل معه 0-0.

فيما يأمل الميرنجي في تحقيق انتصار معتاد خارج أرضه، كما يسعى الملكي في وضع قدما للتأهل قبل موقعة الإياب، وتحقيق الفوز خصوصا على الفريق الألماني حيث سبق له الفوز عليه في أكثر من مناسبة، ويطمح الريال في الانتصار خارج أرضه والعودة لإسبانيا لاستكمال تأهله نحو اللقب المعتاد.

ويحتل الريال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، كما يذكر أن ريال مدريد قد تأهل لنصف النهائي بعدما حقق الفوز خارج أرضه على فريق يوفينتوس في إيطاليا 3-0، وخسر في لقاء الإياب بإسبانيا 3-1.

واستدعى المدرب الفرنسي زين دين زيدان، جميع لاعبي نادي ريال مدريد  حتى ناتشو فرنانديز، الذي مازال يواصل عملية التعافي من إصابة تعرض لها خلال المباراة أمام لاس بالماس في نهاية شهر مارس الماضي

25/04/2018 على الساعة 17h32 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360