استمارة البحث

مباشر
الحدادي
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزيتش يكشف جديد قضية الحدادي

05/11/2020 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

أعرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن تفاؤله من مستقبل منير الحدادي، نجم فريق إشبيلية الإسباني، رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عقب موقف الاتحاد الدولي الأخير، ومغادرته لمعسكر "الأسود" شهر أكتوبر الماضي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن الأمور تسير بشكل إيجابي في ملفه الدولي منير الحدادي، وذلك بعدما حرم من المشاركة في المواجهتين الوديتين أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية.

وأضاف خاليلوزيتش، أنه على تواصل دائم ومستمر مع الحدادي، في انتظار توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالضوء الأخضر من هيئة التحكيم الدولية.

وكانت جامعة الكرة قد استقرت على استئناف قرار لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ، القاضي برفض الذي تقدمت به التياة المشرفة على تدبير الكرة المغربية في وقت سابق بخصوص انضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب الوطني.

وأوضح الجامعة أن لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA رفضت الطلب الذي تقدمت به بخصوص ضم منير الحدادي، حيث أرجعت ذلك إلى تفسيرها لأحد بنود القانون الجديد والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استندت إلى مشاركته في ثلاث مباريات رفقة المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة وهو يزيد عن ذلك بشهرين التي يسمح بها عادة في المشاركة بهذه الفئة، دون أن تشير  إلى مشاركة اللاعب المذكور مع المنتخب الإسباني الأول، وفق البلاغ  ذاته.

05/11/2020 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360