استمارة البحث

مباشر
الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

عموتة لـle360 : "الشان" من أولويات الجامعة ونجتهد للفوز بلقبها

20/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 20/11/2020 على الساعة 19h26

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تضع ضمن أولوياتها خلال الفترة الحالية، الفوز بكأس أمم إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الكاميرون مطلع السنة المقبلة .

وقال الحسين عموتة في تصريح خص به le360 سبور، أنه قرر توجيه دعوة جديدة للاعبي المنتخب الوطني للاعبين المحليين للدخول في معسكر إعدادي خلال الفترة المتراوحة ما بين 20 و28 نونبر الجاري،  بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، من أجل الوقوف على جاهزية العناصر الوطنية، على بعد أسابيع قليلة من الانطلاقة الرسمية لـ "الشان" .

وكشف عموتة من خلال التصريح ذاته، أنه أثناء الإعداد لقائمة المنتخب الوطني التي كشف عنها بشكل رسمي أمس الخميس، حرص على توجيه الدعوة للعناصر المجربة والمتمرسة والتي يمكن له أن يعول عليها، لتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا للمحلين، والتي تعد واحدة من أهم عقدة أهدافه مع الجامعة الملكية .

وأوضح الناخب الوطني، أنه استغل الفترة الحالية التي ليس بها إلتزمات رسمية للاعبين المحليين رفقة أنديتهم، من أجل خوض المعسكر الإعدادي المذكور، مشددا أن إجرائه 3 معسكرات في وقت وجيز يعود لرغبته في الوقوف على إمكانيات اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بشكل رسمي للفوز بالمسابقة الإفريقية المذكورة .

وأضاف عموتة، أن خلال إعداده لقائمة المنتخب الوطني، أنه اعتمد خيار الجاهزية وانتقاء العناصر المجربة التي سيعتمد عليها للظفر باللقب القاري، مؤكدا أنه بعد مرحلة "الشان" لديه برنامج خاص ، سيسعى من خلاله الإشتغال مع اللاعبين المحليين الذين لا يتجاز معدل أعمارهم 25 سنة، من أجل إعدادهم لتطعيم المنتخب الوطني الأول .

يذكر أن  الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين وجه الدعوة إلى 26 لاعبا، لخوض المعسكر الإعدادي المذكور، علما  أن العناصر الوطنية المنادى عليها ستخضع للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وفق البروتكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

20/11/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360