استمارة البحث

مباشر

فيديو حصري. من مطار الدارالبيضاء. كازادي : جماهير الوداد أمطرتني برسائل الحب قبل سفري لمصر

25/11/2020 le360 على الساعة 13h04 | تحديث 25/11/2020 على الساعة 13h08

أعرب فرانسيس كازادي كاسينغو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في حوار خاص مع Le360سبور، عن حزنه من مغادرة النادي الأحمر خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح اللاعب المذكور، أنه مستعد لخوص تجربة جديدة في مساره الكروي بمصر وتأكيد قوته، مؤكدا أنه يعرف جيدا الدوري المصري والذي يتواجد به عدد من اللاعبين المغاربة والكونغولين وأنه سيفرض نفسه هناك.

وتابع المتحدث نفسه، أنه حزين لمغادرة النادي الأحمر رغم المستويات المميزة التي بصم عليها الموسم الماضي رغم أنه انتقل إليه فقط في ”الميركاتو“ الصيفي، مشيرا إلى أنه توصل في الأخير مع إدارة الفريق إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى المصري البورسعيدي.

ووجه المهاجم الكونغولي رسالة خاصة لأنصار القلعة الحمراء بنبرة حزن، حيث قال، ”أشكرهم كثيرا على كل الدعم الذي قدموه لي منذ انتقالي إلى الوداد، إنهم حقا الأفضل في العالم“، مضيفا ”لم أستطع النوم أمس حيث توصلت بالعديد من الرسائل من المشجعين يتمنون لي التوفيق في تجربتي الجديدة، وهذا الأمر أفرحني كثيرا“.

واختتم كازادي حديثه بالقول، ”أتمنى كل التوفيق لهذا الفريق العريق ولجماهيره الكبيرة والإستثنائية، ولن أنسى أبدا دعم الجمهور لي، ولما الرجوع مستقبلا لحمل قميص هذا النادي الكبير، ديما ديما وداد“.

إلياس البطاحي، عبد الرحيم الطاهيري

25/11/2020 على الساعة 13h04 le360