استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..ا.طنجة يذل المولودية بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي الكأس

02/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h02 | تحديث 02/01/2021 على الساعة 19h36

واصل فريق اتحاد طنجة، سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، وحقق الفوز على ضيفه المولودية الوجدة بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت 2 يناير 2020 على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.

وافتتح اتحاد طنجة حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة والثلاثون من نقطة الجزاء أعلن عنها الحكم الدولي رضوان جيد ، ونفذها أكسيل مايي، وأضاف محمد الشيبي الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، قبل أن يضيف زميله فوزي عبد المطلب في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة..

وشهدت الدقيقة 29 من الجولة الأولى  حصول اللاعب عبد الله خفيفي على الورقة الحمراء المباشرة، بعدما عرقل انفراد  أحد لاعبي اتحاد طنجة بالحارس مروان فخر، حارس المولودية الوجدية، ويغادر رقعة الميدان تاركا فريقه الوجدي يكمل المباراة بعشرة لاعبين، لأكثر من 60 دقيقة،

وواصل فريق المولودية الوجدية نتائجه السيئة هذا الموسم، وحصد هزيمته الخامسة ، أربعة منها في منافسات الدوري الاحترافي، بسبب القرارات الارتجالية والخاطئة لرئيسه محمد هوار،  وتعاقداته الغير الموفقة التي أدخلت الفريق  الوجدي في مشاكل كان في غنى عنها .

يذكر أن اتحاد طنجة سيواجه في دور ثمن نهائي كأس العرش، المتأهل من مباراة الجيش الملكي واتحاد تواركة، التي ستجرى يوم غد الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط،  بداية من الساعة السابعة والنصف مساءا .

02/01/2021 على الساعة 19h02 خليل أبوخليل