استمارة البحث

مباشر

عبوب:الأشبال حققوا 3 نقاط مهمة وسنصحح أخطاءنا في المواجهات المقبلة

17/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 17/02/2021 على الساعة 09h57

قال زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، إن العناصر الوطنية حصدت ثمار استعداداتها المكثفة وحققت نتيجة الفوز على منتخب غامبيا، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، لكأس أمم إفريقيا التي تحتضنها موريتانيا.

وأوضح  زكرياء عبوب، خلال تصريح له بعد المباراة، أنه كان يعي جيدا صعوبة المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الغامبي، ما دفعه إلى تحضير لاعبيه نفسيا من أجل ضمان تركيزهم طيلة دقائق المواجهة، خاصة أن مثل هذه المسابقات تحتاج إلى مناقشة  كل مباراة على حدى وفق تعبيره.

وتأسف عبوب للفرص السانحة للتسجيل التي أضاعها لاعبو المنتخب الوطني، والتي لم يتم استغلالها على الوجه الأكمل بسبب غياب النجاعة الهجومية، مشددا على أن الطاقم التقني للمنتخب سيصحح هذه الأخطاء خلال المباريات المقبلة.

وأضاف عبوب: "سنحضر بشكل جيد للمباراة المقبلة، ووجب علينا أاستخلاص الدروس والعبر، مؤكدا أن منافسة بقيمة كأس أمم أفريقيا تتطلب مناقشة كل مباراة على حدى وأن دور المجموعات يختلف عن الأدوار الإقصائية، لو أخطأنا في مباراة غامبيا لوجدنا صعوبة في التعويض".

يذكر أن المنتخب الوطني للشبان، حقق فوزه الأول في نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة، بعد الفوز الصعب على غامبيا بهدف دون رد، في الوقت الذي فاز المنتخب الغاني على تنزانيا برباعية، لحساب ذات المجموعة.

17/02/2021 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل