استمارة البحث

مباشر
منتخب أقل من 17
© حقوق النشر : Dr

خاص..إبعاد 3 لاعبين للمنتخب الوطني عن كأس إفريقيا للشبان بسبب أعمارهم

05/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h16 | تحديث 06/03/2021 على الساعة 00h02

كشفت مصادر le360 سبور إن نتائج الفحوصات التي أجريت للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركين في نهائيات كأس إفريقيا لأقل من سبع عشرة سنة، والتي تحتضنها بلادنا، في الفترة ما بين 13 و31 مارس الجاري، أسفرت عن إبعاد 3 لاعبين .

وأوضحت المصادر نفسها، إن  الفحوصات التي أجراها الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة المغربية، أسفرت عن إبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني بسبب أعمارهم .

وشدد المصدر ذاته أن الفحوصات الطبية التي أجرتها الجامعة تسببت في استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني، بسبب النمو المبكر لأجسامهم،  والتي لا تتطابق مع  سنهم، ويتعلق الأمر بلاعب من الجيش الملكي وآخر من أكاديمية محمد السادس إضافة إلى لاعب  محترف بالديار الفرنسية .
 
وكان الإسباني سيرجيو بيرناس، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، قد ضم 31 لاعباً في قائمته، تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا،المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من سامي تلمساني (تشلسي)، إلياس ماخو وكميل ماي (ستاندار دو لييغ)، يانيس كويني (نانسي الفرنسي)، وليد حسبي وأيوب الحمامي وطه صويري ومحمد يونس جزولي وياسين خليفي وعمر صادق (أكاديمية محمد السادس)، وجوناس أتيابو (سالزبورغ النمساوي)، برفقة ضياء الدين جرمومي (أياكس أمستردام).

وتضم القائمة أيضا كل من  أيوب شعابطي (سامبدوريا )، وأيمن الوافي (هيلاس فيرونا)، زيد هرادي (لوهافر)، يونس صيفي (ليفانتي)، وإسماعيل كرتي (لانس)، وحمزة مهدي بوهادي (بوردو)، وأيمن مورير (كليرمونت)، عبد الله ريحاني (دام الإسباني)، وآدم منصور (يوفنتوس)، ومحمد طهيري (الجيش الملكي). إضافة إلى، أيوب محمد زين الدين عمراوي (نيس الفرنسي)، وسام الأنطاكي وأمين مسوسة (ليل الفرنسي)، وآدم كدار (أميان)، أيمن عورير (بايرن ليفركوزن الألماني)، وياسين سويد أحمد (أجاكسيو )، وفيصل المزياني وبلال الخنوس (جينك) البلجيكي، وياسين العمري (فالنسيان الفرنسي).

يذكر أن القرعة، أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة تضم منتخبات زامبيا، أوغندا وكوت ديفوار، علما ان العناصر الوطنية دخلت  في معسكر تدريبي مبكر بمركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل التحضير للبطولة القارية بشكل  جيد، والمنافسة على اللقب، لتكرار إنجاز المنتخب المحلي الذي توج باللقب شهر فبراير الماضي .

05/03/2021 على الساعة 20h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360