استمارة البحث

مباشر
شيبا
© حقوق النشر : Dr

شيبا يخرج عن صمته ويتحدث عن أسباب استبعاده بعض اللاعبين عن المونديال

25/10/2023 le360 على الساعة 09h00

اضطر سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، للخروج إعلاميا، للحديث عن جديد المجموعة الوطنية التي تواصل معسكرها التدريبي في قطر استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة بإندونيسيا، بعد اللغط الذي رافق إسقاط بعض الأسماء من لائحته قبل خوض غمار منافسات المونديال .

وقال سعيد شيبا في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم: " معسكر الدوحة هو ما قبل الأخير للعناصر الوطنية، الهدف واضح هو تقليص المجموعة من 26 لاعبا من بينهم  21 لاعبا فقط سيشاركون في نهائيات كأس العالم " .

وأضاف الناخب اوطني في التصريح ذاته : " كان لزاما علينا بعد المباريات الودية القوية التي قمنا بها في إسبانبا، والتي وقفنا من خلالها على جاهزية اللاعبين، أن نحسم في العديد من المراكز ، خاصة ان لوائح الفيفا تفرض عينا الاحتفاظ بـ3 حراس و 18 لاعبا فقط في اللائحة النهائية " .

وتابع شيبا : " هناك بعض اللاعبين سجلوا نقاطا مهمة في المواجهات الودية من خلال تحسن مستواهم، وهناك للأسف لاعبين تراجع مستواهم ما جعلهم يفقدون مكانهم في لائحة المنتخب الوطني " .

وختم شيبا تصريحه بالقول : " المرحلة السنية حساسة ، والثبات عى المستوى هو واحد من المشاكل للفئات العمرية، أتمنى من خلال معسكري قطر وأندونيسيا الوقوف على أمكانيات كل الاعبين، والذهاب بأحسن مجموعة ممكنة لخوض منافسات المونديال " .

25/10/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360