استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. رئيس ”الماص“: لا نريد أن يصبح المغرب الفاسي مجزرة للمدربين

29/04/2021 le360 على الساعة 16h00

أوضح إسماعيل الجامعي رئيس المغرب الفاسي لكرة القدم، أنه لا يريد أن يصبح فريقه بمثابة مجزرة للمدربين على حد تعبيره، وذلك بحكم أن الفريق أقدم على تغيير عدد من المدربين ما بين الموسم المنصرم والحالي، مشيرا إلى أن هذا التغيير كلف خزينة النادي حوالي خمسة ملايين درهم.

 
وقال رئيس المغرب الفاسي، في ندوة صحفية نظمها الاربعاء 28 أبريل 2021 في مدينة فاس، أن مسألة تغيير المدربين كلفت الفريق منحتي كل من جماعة فاس وجهة فاس مكناس، أي حوالي خمسة ملايين درهم، مضيفا أن الفريق اليوم مطالب بالعقلانية والصرامة في التعامل مع أي مدرب قد يتعاقد معه.

وأكد الجامعي أنه إلى حدود الساعة لم يتم الحسم في اسم المدرب الجديد الذي سيشرف على قيادة "الماص" في قادم الدورات، نافيا في نفس الوقت الإشاعات التي تتحدث عن التعاقد مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي.

وأكد الجامعي أن المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي بصدد البحث في العديد من السير الذاتية عن مدرب جديد للفريق لتجنب تغييره في كل مرة.

وفي الأخير، طالب المصدر بوقف المطالبة بالنتائج وبتغيير المدرب، قبل أن يتساءل عن من سيؤدي مصاريف هذه المطالب، قبل أن يشير إلى أن "فريق المغرب الفاسي داير بـ22 مليون درهم أنا عييت مايمكنش فلوس ولادي نخسرهوم على الماص".

وكان المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، قد أعلن يوم أمس الأربعاء 28 أبريل 2021، عن فسخ العقد، الذي يربطه مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، المدير الفني للفريق، بصيغة ودية.

ونشر نادي المغرب الفاسي لكرة القدم بلاغا على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك جاء فيه ما يلي: "ينهي نادي المغرب الفاسي لكرة القدم إلى علم الرأي الرياضي عن فسخ عقد المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي والمدرب المساعد طارق شهاب، بصيغة ودية".

وأضاف النادي الفاسي: "نتمنى للمدرب غاموندي وشهاب حظا موفقا في مسيرتهما التدريبية".

وكان المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي قد تولى تدريب فريق المغرب الفاسي شهر فبراير الماضي، إلا أنه لم ينجح في تحقيق أي انتصار باستثناء فوزه بالضربات الترجيحية على فريق نهضة بركان في منافسات كأس العرش.

مراسل Le360 من جهة فاس: أحمد الشقوري

29/04/2021 على الساعة 16h00 le360