استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

مركز محمد السادس لكرة القدم يغري كبريات الأندية الفرنسية

05/06/2021 زهير حجاري على الساعة 16h32 | تحديث 05/06/2021 على الساعة 21h32

يغري مركز محمد السادس لكرة القدم بضواحي الرباط سلا، كبريات الأندية الأوروبية خاصة الفرنسية منها، والتي تسعى إلى إستغلاله بعد أسابيع قليلة من أجل الإستعداد لمسابقة الدوري الفرنسي للموسم المقبل وأيضا إستحقاقاتها الأوروبية.

وحسب مصادر إعلامية فرنسية، فإن كلا من مارسيليا وسانت إيتيان الفرنسيين، يفكران في خوض معسكر تدريبي بمركز محمد السادس بالنظر إلى ما يتوفر عليه الأخير، من بنية تحتية على مستوى عال جدا. 
 
وأضافت المصادر نفسها بأن الوجهة الأولى والمفضلة للفريقين المشار إليهما في الصيف المقبل هي المغرب وبالضبط الرباط (مركز محمد السادس)، وذلك من أجل خوض مباريات إعدادية مع أندية وطنية إستعدادا للموسم الكروي المقبل. 
 
وأبرزت وسائل إعلامية فرنسية بأن أندية محلية أخرى تستهويها إقامة معسكر تدريبي بالمغرب، بالنظر إلى المنشآت الرياضية والمناخ وقرب المسافة بين البلدين. 
 
يذكر أن الملك محمد السادس كان قد أشرف خلال التاسع من شهر دجنبر من سنة 2019 على تدشين المركز المتخصص في رياضة كرة القدم، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية للعبة ذاتها، حيث يعد هذا المركز هو الأحسن في القارة الإفريقية، ويضاهي كبريات المراكز الرياضية في العالم، علما أن المنتخبات الوطنية تجري فيه جميع معسكراتها التدريبية.

05/06/2021 على الساعة 16h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360