استمارة البحث

مباشر
باباتوندي الوداد
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو. لاعبو الوداد يودعون نجما بارزا قبل ”الديربي“

03/07/2021 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

ودع لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، زميلهم النيجيري ميشيل باباتوندي،، وذلك بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء، الأربعاء الماضي، بطريقة خاصة أمس الجمعة، خلال آخر حصة تدريبية قبل مباراة ”الديربي“ أمام الرجاء، برسم مباريات الجولة الـ 25 من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“.

وكان اللاعب الودادي السابق قد قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، "كانت السنوات التي عشتها مع الوداد رائعة، حيث لم يكن ذلك ممكنا لولا دعم النادي".

وأضاف المتحدث نفسه: "شكر خاص للجماهير، وزملائي في الفريق وكل مكونات النادي الأحمر، والمدربين الذين كانوا يثقون بي وأعطوني الفرصة للتطور كاللاعب".

وتابع اللاعب النيجيري: "الآن حان الوقت لتجربة جديدة في مسيرتي الاحترافية"، مضيفا بخصوص أنصار القعلة الحمراء أن "جمهور الوداد كان مذهلا للغاية في السنوات الثلاثة الماضية، لقد كان حدثا مثيرا بالنسبة لي في المغرب".

واختتم باباتوندي حديثه قائلا: "للجميع في الوداد وداعا وشكرا، سيكون النادي الأحمر دائما في قلبي".

وانتهى عقد النجم النيجيري مع القلعة الحمراء، أمس الأربعاء 30 يونيو، حيث لم يتم تجديد عقده مع الفريق بسبب عدم الإعتماد عليه في المباريات الأخيرة للوداد من طرف التونسي فوزي البنزرتي.

وظهر ميشيل باباتوندي بمستوى متذبذب من مباراة إلى أخرى منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء، بالإضافة إلى تعرضه للإصابة بشكل مستمر.

03/07/2021 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360