استمارة البحث

مباشر
فيلود
© حقوق النشر : Dr

مدرب السودان يرسم خارطة الطريق للإطاحة بـ"الأسود" في تصفيات مونديال قطر

29/07/2021 زهير حجاري على الساعة 22h32

أبرز الفرنسي هوبيرت فيلود، مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم، مكتسبات أهداف معسكر صقور الجديان المقام حاليا، في إطار الاستعدادات المبكرة لمواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره الغيني في شتنبر المقبل، في إطار تصفيات مونديال 2022 المقرر بقطر.

وقال فيلود في تصريحات أدلى بها لموقع "كووورة" أن الهدف الأول من هذا التجمع هو اختيار عدد كبير من اللاعبين، وهذا التجمع سيساعد في إختيار أجود اللاعبين، ونحن مقبلون على تصفيات كأس العالم".

وأضاف المدرب السابق لحسنية أكادير والدفاع الجديدي: "لدينا مجموعة لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم، ونريد إعادتهم لأجواء المباريات، وسنمنح اللاعبين وقتا إضافيا للمشاركة في مبارياتنا الودية المقبلة".

وأضاف فيلود: "الهدف الثالث نفسي وهو عودة الروح المعنوية، فنحن بعد مباراتنا الفاصلة بكأس العرب أمام ليبيا بقطر لم نلتق باللاعبين، ومن الجيد تجميع اللاعبين لاستعادة روح المجموعة".

وحول اللاعبين الذين من أصول سودانية ينتظرون في دوريات أوروبية والدوري الأمريكي، أجاب المدرب ذاته: "نتابع نشاط جميع اللاعبين، ولكنني لن أستعين بلاعبين من خارج السودان مستواهم أقل من اللاعبين المتواجدين معنا بالقائمة".

وختم المدرب الفرنسي لصقور الجديان حديثه بـ: "يجب أن تقدم القيمة الفنية للاعبين خارج السودان إضافة لما هو متوفر لدي، وبعد تأهل منتخب السودان لنهائيات كأس العرب، أصبح جميع اللاعبين يرغبون في اللعب للمنتخب السوداني.

29/07/2021 على الساعة 22h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360