استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

الناهيري حاضر في النهائي العربي بقميص الرجاء بعدما أقصي مع الوداد في ديربي "الريمونتادا"

14/08/2021 زهير حجاري على الساعة 16h00

سيكون محمد الناهيري والغيني كوياتي حاضران في المشهد الختامي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال والمقررة مباراته النهائية السبت المقبل بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضد إتحاد جدة السعودي.

وحسب مصدر رجاوي موثوق، فإن الوافدان الجديدان على الفريق الأخضر، سيكونان جاهزان من الناحية القانونية للمشاركة في النهائي العربي. 
 
ومن المنتظر أن يستهل الناهيري وكوياطي إنطلاقا من يومه الجمعة في تدريبات إنفرادية بملعب الوازيس على اعتبار أنهما لن يرافقا بعثة الفريق الأخضر، التي ستتوجه بعد قليل إلى إيطاليا من أجل خوض مباراة إعدادية  غدا السبت ضد إي سي روما، بسبب عدم توفرهما على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الإيطالية. 
 
ومن المفارقات في عالم كرة القدم، فالناهيري الذي أقصي مع الوداد ضد الرجاء في الديربي العربي الشهير والذي إنتهى بـ"ريمونتادا" خيالية من الفريق الأخضر، الذي قلب تأخره من أربعة أهداف لواحد إلى تعادل بأربعة أهداف لمثلها، في إطار دور ربع مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، سيكون حاضر في نهائي المسابقة ذاتها، لكن هذه المرة بقميص الرجاء الرياضي، علما أنه سجل في مرمى الأخير من نقطة الجزاء، في الديربي المشار إليه.

14/08/2021 على الساعة 16h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360