استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. حوار خاص… مدرب السودان: ”نعرف ما ينتظرنا أمام المغرب ولم نأت للعب دور الضحية“

01/09/2021 le360 على الساعة 16h00 | تحديث 01/09/2021 على الساعة 16h34

كشف الفرنسي هوبير فيلود، مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم، في حوار خاص مع موقع Le360سبور، العديد من الأشياء التي تخص المواجهة القوية أمام المنتخب المغربي غدا الخميس، حيث تحدث عن غياب الدولي المغربي حكيم زياش وتألق أشرف حكيمي، مع باريس سان جيرمان وأشياء أخرى.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه ينتظر مواجهة قوية وصعبة أمام ”أسود الأطلس“ بسبب تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

وقال مدرب السودان: ”نحن نعرف ما ينتظرنا وسنعاني في المواجهة، إنهم فريق جيد جدًا ويتمتع بلاعبين موهبين“، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني المغربي هو المرشح على الورق لتحقيق الفوز.

وأضاف المتحدث ذاته مدافعا عن حظوظ منتخب السودان: ”لدينا مجموعة جيدة ولم نأت إلى هنا من أجل لعب دور الضحية، وسنحاول تقديم مستوى مميز في هذه المباراة عبر الوسائل التي نتوفر عليها“.

وتابع فيلود بخصوص غياب النجم المغربي حكيمي زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي: "أنا متفاجئ لهذا القرار ومرتاح، مضيفا أن ”الأسود“ يتوفر على لاعب مميز آخر هو أشرف حكيمي".

وأوضح المتحدث نفسه، أن الجميع يتحدث عن ليونيل ميسي وكيليان مبابي، لكن بالنسبة له الدولي المغربي أشرف حكيمي هو الأفضل حاليا في النادي الباريسي.

واختتم حديثه، بأن نادي باريس سان جيرمان حقق نتائج جيدة خلال بداية الموسم الكروي الجاري بفضل النجم المغربي الذي يبصم على مستويات مميزة وكان وراء مجموعة من التمريرات الحاسمة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب السودان غدا الخميس، بداية من الساعة الثامنة ليلا، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

هاجر توفيق

01/09/2021 على الساعة 16h00 le360