استمارة البحث

مباشر
سلامي فاخر
© حقوق النشر : Dr

سلامي يرفض تكرار"سيناريو" فاخر في الرجاء

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

رفض جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي السابق، مقترح المكتب السير الحالي للفريق الاخضر، الخاص بمستحقاته العالقة في ذمة النادي منذ أن غادره شهر مارس المضي .

رفض جمال سلامي، مقترح إدارة النادي الأخضر القاضي بالتنازل عن 20 بالمائة من مجموع مستحقاته العالقة بذمة بالفريق الأخضر، مقابل صرف المتبقي منها حالا.

وأوضح مصدر رجاوي موثوق أن جمال سلامي استغرب مقترح المكتب المسير للرجاء، خاصة أنه قبل في وقت سابق بتأدية الشرط الجزائي لفسخ عقده مع الفريق الأخضر، المتمثل في راتب ثلاثة أشهر، وتجنيب مسؤوليه الاصطدام بجماهير الفريق التي كانت تصر على مغادرته منصه رغمه أنه قاد فريقه الأم لتحقيق لقب البطولة الاحترافية للمرة الأولى مع الفريق “الأخضر”، بعد غياب دام 7 سنوات، محققا اللقب الثاني عشر لـ”الكتيبة الخضراء”، كما بلع رفقته نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة بعد غياب دام 15 سنة.

وكشف المصدر ذاته، أن  الندرب الرجاوي أبلغ مسؤولي الرجاء رفضه التنازل عن مستحقاته، مشددا في الآن نفسه أنه لن يلجأ للجنة النزاعات التابعة للجامعة، احتراما للعلاقة المميزة التي تجمعه بفريقه الأم الذي دافع عن ألوانه لاعبا ومدربا وقاده لتحقيق إنجازات كبيرة  محلية وقارية .

يذكر أن  المدرب الرجاوي  رفض بشكل قاطع فكرة خصم ٪؜20 من مجموع مستحقاته العالقة بذمة الرجاء والبالغ قيمتها 120 مليون سنتيم، وافضا في الآن ذاته تكرار سيانريو مممد فاخر الذي لجأ للمؤسسات الوطنية والدولية لانتزاع "مستحقاته" رغم أن الفريق كان يرزح تحت أزمة مالية حادة .

19/10/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360