استمارة البحث

مباشر
الرجاء لقجع
© حقوق النشر : Dr

شاكير يستغرب شرط الرجاء بعد لجوءه للجامعة

24/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

استغرب عبد الرحيم شاكير، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والحالي لفريق شباب المحمدية إصرار رشيد الأندلسي الذي يستعد لمغادرة منصبه رئيسا للنادي الأخضر، خلال الجمع العام الغير العادي يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، والقاضي بتنازله عن ٪؜40 مقابل صرف مستحقاته المالية المتبقية بذمة الرجاء .

واشتكى شاكير لمقربين منه سوء المعاملة التي تعرض لها من طرف رشيد الأندلسي، الذي يصر أن يتنازل اللاعب السابق للرجاء عن نسبة %40 من مجموع مستحقاته تسلم الباقي .

ورفض المدافع الحالي لشباب المحمدية أن يكون الاستثناء بين زملائه السابقين في الرجاء، مؤكدا ترحيبه بمقترح مقبول يجنبه الوقوف أمام الفريق الأخضر في لجنة  النزاعات التابعة للجامعة .

وكان شاكير ووكيل أعماله قد قررا في وقت سابق وضع شكاية على طاولة اللجنة المذكورة، للحصول على مبلغ يقدر بـ 350 مليون سنتيم، غير أن  رشيد الأندلسي، يرفض التنازل عن شرطه قبل منح المدافع السابق للجيش الملكي باقي مستحقاته العالقة .

يذكر أن رشيد الأندلسي نجح في إقناع جل لاعبي الرجاء من أجل التنازل عن %20 من مجموع مستحقاتهم المالية مقابل تمكينهم من شيكات تتضمن مجموع المنح  المالية وأشطر التوقيع التي كانت عالقة منذ مدة طويلة .

24/10/2021 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360