استمارة البحث

مباشر
الزرهوني
© حقوق النشر : Dr

مشاكل مالية تبعد الزرهوني عن قمة الرجاء

25/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h33 | تحديث 25/10/2021 على الساعة 12h44

سيكون نوفل الزرهوني، لاعب فريق الفتح الرباطي، أكبر الغائبين عن مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي، غدا الثلاثاء، في المواجهة التي ستجمع الفريقين برسم مؤجل الجولة 7 من الدوري الاحترافي الأول.

وأوضح مصدر جد موثوق في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن محمد أمين بنهاشم، مدرب الفريق الرباطي فضل عدم توجيه الدعوة إلى الزرهوني لخوض المواجهة المذكورة.

وشدد المصدر ذاته على أن الزرهوني أبلغ مدربه أنه يعاني من مشاكل عائلية جعلته يفقد التركيز في تداريبه في الأونة الأخيرة، مؤكدا له عدم جاهزيته ذهنيا لمباراة الرجاء وأن اللاعب المذكور ترك لمدربه حرية توجيه الدعوة إليه من عدمه.

وكشف المصدر ذاته أن الزرهوني طلب من مدربه بنهاشم مساعدته في التوسط له لدى إدارة الفريق الرباطي، من أجل تسوية وضعيته المادية بعدما تلقى في وقت سابق بوعود  بتحسين الشروط المالية في العقد الذي يربطه بالفريق الرباطي، بعدما توصل بعروض مغرية خلال الميركاتو الصيفي الماضي أبرزها من الرجاء وآخر من الدوري الاماراتي.

للتذكير، سيواجه فريق الفتح الرياضي، يوم غد الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 نظيره الرجاء الرياضي، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة  السابعة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

25/10/2021 على الساعة 12h33 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360