استمارة البحث

مباشر
الوداد الجيش الملكي جبران الرداد
© حقوق النشر : Dr

لجنة البرمجة تغضب أنصار الوداد

13/11/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h38

أعرب جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن غضبه الكبير من لجنة البرمجة بسبب موعد مباريات الدورة الـ 11 و الـ 12 من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“.

وأوضح أنصار النادي الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن الوداد لن يسترجع لاعبيه الدوليين إلا بعد يومين أو يوم من مواجهة مضيفه الشباب الرياضي السالمي، ما سيربك استعدادات الفريق.

وأشار جمهور القلعة الحمراء، أنه كان من المفروض تأخير المواجهة المذكورة لإتاحة الوقت الكافي للفريق من أجل الاستعداد الجيد، عوض برمجتها الجمعة القادم، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتعرف تداريب فريق الوداد مجموعة من الغيابات البارزة بسبب تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران، أيمن الحسوني، أشرف داري، أيوب العملود، يحيى عطية الله، بسبب تواجدهم في لائحة المنتخب الوطني الرديف الذي سيدخل تجمعا إعداديا قبل مواجهة يومي 12 و16 منتخبي البحرين بمدينة المنامة وسنغافورة بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تدخل المباراتان في إطار استعدادات ”الأسود“ لكأس العرب فيفا قطر 2021.

في حين تم استدعاء رضا التكناوني أيضا، للانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك أمام منتخبي السودان (الجمعة 12 نونبر بالرباط) وغينيا كوناكري (الثلاثاء 16 نونبر بالدار البيضاء).

وتتسع لائحة الغيابات بالتحاق مؤيد اللافي بالمنتخب الليبي، وسايمون مسوفا بالمنتخب التنزاني، بالإضافة إلى غاي مبينزا رفقة منتخب الكونغو برازافيل وعبد الله حيمود، رفقة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

ومن شأن هذه الغيابات أن تربك تحضيرات فريق الوداد الرياضي، بقيادة وليد الركراكي، استعدادا للإستحقاقات القادمة.

13/11/2021 على الساعة 21h38 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360