استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..سلامي يعلق على أول خسارة له مع الفتح هذا الموسم

21/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h02 | تحديث 21/11/2021 على الساعة 09h12

قال جمال سلامي، مدرب الفتح الرباطي، إن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما،مساء السبت 20 نونبر 2021، في الملعب البلدي لمدينة بركان، برسم الجولة الـ11 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأوضح جمال سلامي من خلال تصريح خص به قناة "الرياضية" عقب المواجهة المذكورة، أنه هنأ لاعبيه بعد مردودهم الجيد خلال مباراة نهضة بركان، مشددا أن هذا الأخير استطاع حسم المواجهة بمجهود فردي للاعبه يوسف الزغودي الذي وقع على واحد من أجمل أهداف البطولة الوطنية هدا الموسم .

وأضاف سلامي في التصريح ذاته : : ارتكبنا أخطاء خلال مباراة نهضة بركان وهذا شيء عادي في كرة القدم، الهزيمة تبقى سلبية في ظل الظروف التي يعيشها الفريق، لكن أداء اللاعبين تخليني ما كاين لاش نتقلق عليهم داكشي لي عندهم عطاوه " .

وأتابع مدرب الفتح الرباطي :" خروج اللاعب المهدي مبارك خلف لنا فراع وسط الملعب، أتمنى أن أسترجع اللياقة البدنية للاعبينا قبل مباراتنا المقبلة أمام الدفاع الجديدي من أجل تحقيق 3 نقاط في هاته الظرفية" .

وتعتبر هزيمة الفتح الرياضي، في هذه المباراة، هي الخامسة له خلال الموسم الرياضي الحالي، مع تحقيقه فوزا وحيدا و5 تعادلات، ليحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

21/11/2021 على الساعة 09h02 خليل أبوخليل