استمارة البحث

مباشر
الطاقم التقني
© حقوق النشر : Dr

تغيير مرتقب في الإدارة التقنية للرجاء

04/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

يسير المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في اتجاه التعاقد مع مدرب وطني، من أجل دعم الطاقم التقني للنادي بقيادة رشيد الطاوسي، الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا خلفا للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

وبات الاطار الوطني المغربي عبد الجبار المتقي مرشحا للانضمام إلى الجهاز التقني لفريق الرجاء الرياضي الأول لكرة القدم، وذلك لرغبة مسؤوليه في الرفع من اللياقة البدنية للاعبيه خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد خوض الفريق الأخضر سلسلة من المباريات المتتالية على ثلاث واجهات مختلفة، وتتعلق بمسابقات البطولة الوطنية وكأس العرش محليا، ثم دوري أبطال إفريقيا.

وكان رشيد الطاوسي، المدرب الجديد الذي عوض البلجيكي مارك فيلموتس، في تدريب الرجاء، قد قرر الاحتفاظ بذات الطاقم التقني الذي قاد النادي الأخضر خلال المباريات الثلاث الأخيرة، وزكى بوشعيب المباركي ومحمد البكاري مساعدين له في تدريب زملاء محسن متولي، كما استمر سعيد الدغاي في مهمة تدريب حراس مرمى الرجاء.

يذكر أن عبد الجبار المتقي سبق له العمل في نادي الرجاء عام 2015، إذ عوض المعد البدني التونسي المهدي مرزوقي، قبل أن يعمد حينها سعيد حسبان الرئيس الأسبق للنادي، لفسخ عقده بعد موسم واحد قضاه في الوزايس، علما أن المتقي سبق له الاشتغال رفقة الوداد الرياضي ونهضة بركان وأم صلال القطري وعدد من الأندية الخليجية.

04/03/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360