استمارة البحث

مباشر
بيدرو بنعلي
© حقوق النشر : Dr

بيدرو بنعلي يقدم وعودا جديدة لجماهير اتحاد طنجة

19/04/2022 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 19/04/2022 على الساعة 10h54

تعهد بيدرو بنعلي، المدرب الجديد لاتحاد طنجة، والذي عوض الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، المقال نهاية الأسبوع الماضي، أنه سيبذل قصارى جهوده من أجل إخراج الفريق الطنجي من دوامة سوء النتائج، وإعادته إلى سكة النتائج الايجابية في ما تبقى من عمر البطولة الاحترافية.

وقال بيدرو بنعلي في تصريح خص به الموقع الرسمي لاتحاد طنجة: "أتمنى أن يكون الشطر الثاني من البطولة الوطنية أحسن من سابقه، سأشتغل بقوة لمساعدة اللاعبين على الخروج من دوامة النتائج السلبية وتهيئتهم لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة".

وتعهد غاموندي بعدم إضاعة ولو ثانية واحدة في التداريب، وبالكثير من الاشتغال في التداريب وأيضا المباريات، بقوة لإعادة الفريق الطنجي إلى سكة النتائج الايجابية، واستعادة قتاليته في المواجهات التي فقدها خلال الفترة الأخيرة".

وتعاقد اتحاد طنجة أمس الاثنين 18 أبريل بشكل رسمي مع بيدرو بنعلي خلفا للمدرب ميغيل غاموندي، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، علما أن المدرب الحالي تسلم الفريق وهو يحتل المركز 12 برصيد 24 نقطة، وسيكون أول اختبار له يوم الجمعة  المقبل، أمام مضيفه مولودية وجدة في المواجهة التي ستجمعهما لحساب الجولة الـ22 من البطولة الوطنية الأولى "إينوي".

19/04/2022 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360