استمارة البحث

مباشر
cover: الركراكي: ”حققت حلمي بعدما سمعت سير سير سير في دونور ومازال مادرنا والو “
© حقوق النشر : Khadija Sabbar/ Le360

الركراكي: "حققنا الأهم أمام آسفي واستعدنا صدارة البطولة"

27/04/2022 manyani على الساعة 09h32 | تحديث 27/04/2022 على الساعة 09h44

قال وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي، إن لاعبيه حققوا الأهم وفازوا بالنقاط الثلاث في مباراتهم أمام أولمبيك آسفي، لحساب مؤجل الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافيي، التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء.

وأوضح  وليد الركراكي من  خلال تصريحات له بعد نهاية المواجهة، أن فريقه انتزع فوزا مستحقا من قلب مدينة آسفي، ما سيعطي اللاعبين دفعة معنوية خلال المباريات المقبلة.

وشدد مدرب الوداد أنه اضطر لاعتماد سياسة تدوير اللاعبين بفعل المباريات المتتالية للفريق الأحمر، ما جعله يشرك مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين مقابل إراحة بعض العناصر الأساسية.

وتابع الركراكي: "أنا أثق في جميع اللاعبين ونحن عائلة واحدة والمداورة أعطت أُكلها. كان يجب إراحة بعضهم واتاحة الفرصة لآخرين، أتوفر على خيارات تقنية مهمة تسمح لي بالاعتماد على الجميع".

في المقابل، أشاد وليد الركراكي باللاعبين الاحتياطيين الذين خاضوا المباراة، وعلى رأسهم بديع أووك، مبرزا أنه خاض مباراة كبيرة رغم الغياب عن المباريات السابقة.

وبخصوص غياب الجماهير الودادية عن مباراة أولمبيك آسفي بعد ان خصص مسؤولو هذا الاخير 500 تذكرة لجمهور فريقه، قال الركراكي: "لي دارها الجمهور حنا معاه"، موضحا أن الفريق بدون جمهور لا يساوي شيئا.

يذكر أن الوداد عاد بفوز ثمين على حساب أولمبيك آسفي من معقله بهدف لصفر، سجله أيمن الحسوني من ضربة جزاء، في الدقيقة 84، ليعيد للفريق الأحمر صدارة البطولة الاحترافية ويبتعد مجددا عن غريمه بثلاث نقاط.

27/04/2022 على الساعة 09h32 manyani

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360