استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..عراك عنيف بين لاعبين يثير استياء وغضبا في الحسنية

29/04/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 29/04/2022 على الساعة 15h36

نشب شِجار عنيف بين السينغالي مالك سيسي، وزميله في فريق حسنية أكادير لكرة القدم، كريم أيت امحمد، أمس الخميس، بمنطقة إسلان القريبة من ملعب "أدرار" الكبير في مدينة أكادير.

وأثار مقطع فيديو مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي، يوثق لعراك عنيف بين مالك سيسي وكريم أيت امحمد وهما يتبادلان اللكمات في الشارع العام، استياء الطاقم التقني للفريق السوسي بقيادة عبد الهادي السكتيوي، وأيضا مسؤولي النادي، خاصة أنهما كانا يرتديان معا قميص النادي.

وعلم le360 سبور من مصدر مسؤول في حسنية أكادير، أن المكتب المسير استدعى في وقت متأخر من ليلة الخميس، اللاعبين على عجل للمثول أمام اللجنة التأديبية للفريق السوسي، واستمعت لهما بخصوص ملابسات خلافهما الذي وصل حد الاشتباك بالأيدي وتبادل اللكمات على مرآى ساكنة الحي المحمدي في أكادير.

وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة التاديبية وجهت توبيخا للاعبين المذكورين بسبب عدم احترامهما لقميص النادي، وقضت بتغريمهما مبلغا ماليا كبيرا، سيقتطع من منحة توقيعهما السنوية.

يذكر أن لاعبي فريق حسنية أكادير دخلوا على خط الخلاف الذي نشب بين أيت محمد وسيسي وأقاموا وجبة عشاء، من أجل توحيد صفوف الفريق السوسي، خاصة وأن المرحلة المقبلة تقتضي توحدا كبيرا من أجل الاستمرار في حصد النتائج الايجابية.

29/04/2022 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل