استمارة البحث

مباشر
الجامعي
© حقوق النشر : Dr

الجامعي لـ Le360 : راسلنا لجنة البرمجة لتغيير توقيت مباراة ”الماص“ ويوسفية برشيد

24/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 24/05/2022 على الساعة 17h53

كشف اسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي لكرة القدم، في تصريح خص به موقع Le360سبور أن إدارة النادي الفاسي راسلت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية من أجل تغيير موعد المباراة التي ستجمعه بنظيره يوسفية برشيد يوم السبت الـ 28 من الشهر الحالي، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وأوضح إسماعيل الجامعي أن إدارة فريقه راسلت لجنة البرمجة  من أجل استفسارها عن إمكانية تغيير توقيت المباراة المذكورة، التي يتزامن موعدها والقمة المرتقبة بين ليفربول الأنجليزي وريال مدريد الإسباني، برسم نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحا أنه يحترم قرارات الجامعة بخصوص البرمجة.

وأضاف رئيس ”الماص“ أن التونسي عبد الحي بن سلطان، مدرب الفريق، سيحل غدا الأربعاء بالمغرب للإشراف على تحضيرات النادي بعدما تم الترخيص له بالسفر إلى تونس لقضاء عطلته، بعد أن توصلت إدارة الفريق الفاسي بتأكيد عدم وجود مباريات رسمية إلى ما بعد منتصف شهر يونيو المقبل.

وكانت لجنة البرمجة قد أربكت استعدادات فريق العاصمة العلمية، بعد الإعلان عن مباريات ربع نهائي كأس العرش، حيث كانت الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي قد منحت اللاعبين مدة خمسة أيام للراحة، قبل أن يطرأ تغيير في تحضيرات النادي.

وراسل فريق الماص اللاعبين من أجل العودة إلى التداريب، بعدما أعلنت الجامعة عن برنامج مباريات ربع نهائي كأس العرش.

وسيواجه فريق المغرب الفاسي نظيره يوسفية برشيد يوم السبت 28 ماي الجاري، على أرضية "الملعب الكبير لفاس، برسم ربع نهائي الكأس الفضية، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

24/05/2022 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360