استمارة البحث

مباشر
أبريغو
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يضرب بقوة ويحسم ثالث صفقاته استعدادا المشاركة في 3 واجهات الموسم المقبل

30/04/2024 le360 على الساعة 10h30

علم موقع Le360 سبورمن مصادر مطلعة، أن إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد حسمت ثالث صفقات مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن مسؤولي المكتب المديري للرجاء الرياضي قد توصلوا لاتفاق رسمي مع يونس النجاري، المهاجم الذي رفض تمديد عقده مع فريق أولمبيك أسفي .

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللاعب المذكور سينتقل إلى النسور الخضر في صفقة انتقال حر، إذ سينتهي عقد يونس النجاري تم الموسم الكروي الحالي .

وكان الرجاء قد توصل في وقت سابق  لاتفاق يقضي بضم  كل من  المهدي الحرار، حارس مرمى شباب المحمدية، وهلال الفردوسي، لاعب خط وسط ميدان المغرب التطواني، والذي ينتهي عقدهما مع ناديهما  خلال نهاية الموسم الكروي الجاري .

ويصر مسؤولو الرجاء الرياضي، على دخول "الميركاتو" الصيفي مبكرا، استعدادا منهم للموسم الكروي المقبل، والذي سينافس خلاله النادي الأخضر على ثلاث واجهات ، الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم دوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن وكيل اللاعب يونس النجاري نفى توقيع موكله في صفوف الرجاء الرياضي، في حين أن مصدر رجاوي أكد أن اللاعب المذكور وقع عقدا مبدئيا رفقة الفريق الأخضر، على أن يتم إعلان الصفقة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

30/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360