استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يعزز صفوفه بلاعبين جديدين

04/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يواصل فريق اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، تحت قيادة مدربه الكفؤ جمال سلامي، تعزيز صفوفه بلاعبين واعدين تألقوا في منافسات البطولة الوطنية للهواة، تأهبا لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى .

ونجح مسؤلو فريق الفتح الرياضي خلال الساعات القليلة الماصية، في إنهاء  صفقتين جديدتين، ويتعلق الأمر بكل من يحيى خلوق، اللاعب السابق لفريق أمل سوق السبت، ونصر الله من التكوين المهني، وهما معا من القسم الوطني هواة .

وكشف مصدر موثوق ان مسؤولي الفتح الرياطي كانوا اختاروا في وقت سابق 10 لاعبين ينشطون في بطولة الهواة، وتم إخضاعهم لفترة اختبار من أجل انتقاء أفضلهم في أفق ضمهم إلى الفريق خلال الميركاتو المقبل.

وآوضح المصدر ذاته أن جمال سلامي، مدرب الفريق الرباطي، ومعه اللجنة التقنية للفريق، تابعوا عن كثب اللاعبين العشرة، قبل أن يتم اختيار كل من خلوق ونصر الله، فيما صرف النظر عن التعاقد مع رضوان أبيدار، لاعب نجاح سوس، بعد خوضه فترة اختبار قصيرة رفقة الفتح .

وكان رضوان أبيدار قد جالس في وقت سابق مسؤولي حسنية أكادير، قبل اسبوعين، ووافق على عرض الفريق السوسي من أجل التوقيع له لخمس مواسم للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل.

وفاجأ اللاعب رضوان أبيدار مسؤولي حسنية أكادير بعدما تجاهل اتصالاتهم وقرر رفقة وكيل أعماله التنقل إلى مدينة الرباط من أجل الخضوع لفترة اختبار، غير أنه فشل في كسب ثقة جمال سلامي بداعي مستواه التقني الذي لم يشفع له بالانضمام للفريق الرباطي.

04/06/2022 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360