استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

خليلوزيتش يفاجئ الجماهير المغربية بتغييرات مرتقبة أمام ليبيريا

13/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 13/06/2022 على الساعة 14h41

سيعمد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، إلى إحداث بعض التغييرات في التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها خلال المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الليبيري، مساء اليوم الاثنين 13 يونيو 2022، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا "كان الكوت ديفوار 2023".

وسيضطر المدرب البوسني الفرنسي الذي عانى الأمرين في مباراة جنوب إفريقيا، التي أقيمت الخميس الماضي بالرباط وانتهت بفوز صعب على البافانا بافانا بهدفين لواحد بعد أن كان زملاء العميد رومان سايس متأخرين في النتيجة، إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلته أمام ليبيريا الطرف المستضيف في المباراة.

وأوضح مصدر le360 سبور أن الناخب الوطني سيعتمد على يحيى جبران أساسيا خلال المواجهة المذكورة، وذلك لتعويض سفيان أمرابط التي تعرض للاصابة أمام جنوب إفريقيا، وفرض غيابه عن الحصتين التدربيتين الأخيرتين استعدادا لمواجهة ليبيريا.

ويتوقع أن تشمل التغييرات مركز خط دفاع المنتخب الوطني، بعدما أتبثت مباراة جنوب إفريقيا استمرار فشل ثنائية نايف أكرد ورومان سايس، إثر تلقي مرمى الأسود 4 أهداف ساذجة خلال المباراتين الأخيرتين أمام أمريكا وجنوب إفريقيا، إذ ينتظر أن يشارك إما جواد الياميق أو أشرف داري مكان أكرد.

وكان المنتخب الوطني فاز في الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لـ "الكان" على حساب جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل واحد، ما بات يفرض على العناصر الوطنية الفوز على منتخب ليبيريا في المواجهة التي ستجمعهما بداية من الساعة الثامنة ليلا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل حسم بطاقة التأهل لأمم إفريقيا التي ستجرى صيف العام المقبل.

13/06/2022 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360