استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يُخطط لحسم لقب الدوري الاحترافي بقرار جديد

24/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

قرر وليد الركراكي، مدرب الودادا الرياضي، إعفاء لاعبيه من التدرب أمس الخميس 23 يونيو 2022 ومنحهم يوما للراحة قبل المواجهة التي ستجمعهم بالدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاحترافي.

وقرر وليد الركراكي الاكتفاء بإجراء حصة تدريبية وحيدة اليوم 24 يونيو 2022 استعدادا للمواجهة المذكورة، وذلك من أجل تجنيب لاعبيه الإرهاق بسبب توالي المباريات، وأيضا الرحلة الشاقة التي قادتهم إلى مدينة بركان، حيث حقق الفريق الأحمر فوزا ثمينا قربه كثيرا من حسم لقب الدوري الاحترافي لفائدته.

وستعرف قائمة القلعة الحمراء عودة اللاعبَين أيمن الحسوني وجوفيل تسومو، بعد استنفاذ العقوبة التي كانا قد تعرضا لها في وقت سابق، حيث جمع الحسوني 8 إنذارات هذا الموسم، ما أبعده عن تشكيلة الوداد في المباراتين الأخيرتين، فيما كان المهاجم الودادي قد تعرض للعقوبة بعد الطرد في مواجهة ”الديربي“ أمام الرجاء.

كما سيستعيد النادي الأحمر اللاعبَين يحيى جبران، عميد الفريق، ويحيى عطية الله، الظهير الأيسر للوداد، بعدما فضل الطاقمان التقني والطبي للنادي عدم المجازفة بهما في مباراة أمس الأربعاء أمام نهضة بركان.، إضافة إلى رضا الجعدي، الذي تأكد أن إصابته ليست بالخطيرة .

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة بين الفريقين ستجرى غدا السبت، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

24/06/2022 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360