استمارة البحث

مباشر
خليلوزيتش
© حقوق النشر : Dr

فيصل فجر يُفجر مفاجأة بخصوص رونار وخليلوزيتش قبل انتقاله للدوري السعودي

24/06/2022 le360 على الساعة 18h32

كشف الدولي المغربي فيصل فجر، الأسباب التي جعلته يغادر نادي سيفاس سبور التركي، ويقرر والتوقيع لنادي الوحدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فيصل فجر  أنه تضايق كثيرا من مسؤولي فريق سيفاس سبور التركي، الذين تأخروا كثيرا  في فتح ملف تجديد عقده الذي انتهى مع متم الموسم الكروي الجاري .

وشدد اللاعب ذاته في تصريح خص به "راديو مارس" أن مسؤولي فريق سيفاس التركي تقدموا إليه بعرض من أجل تجديد عقده، بعدما علموا بمفاوضاته رفقة الوحدة السعودي .

وأضاف اللاعب نفسه : " توصلت بعرض لتجديد عقدي مع سيفاس سبور التركي، بذات الشروط المالية التي كنت وقعت بها قبل موسمين، ما جعلني أقرر مغادرته والانتقال لفريق الوحدة السعودي رغم أني تلقيت عروضا أخرى من أندية تركية أبرزها أنطاليا سبور " .

وتابع فجر " قررت الانتقال إلى الوحدة السعودي بسبب وساطة لزميلي المحمدي الذي سبقني في التوقيع في كشوفاته، وبعد استشارة مدربي السابق في المنتخب المغربي الوطني هيرفي رونار " .

وشدد فيصل فجر انه قبل مغادرة الدوري التركي وتوقيع عقد انضمامه للوحدة السعودي، عبر الناخب الوطني  وحيد خليلوزيتش تفهمه لقراره، بعدما أوضح لهذا الاخير أن العرض المالي الذي قدمه الفريق السعودي سيحسن كثيرا من وضعه المالي خاصة أنه تجاوز عتبة 34 سنة في مشواره الرياضي " .

وواصل قائلا : خليلوزيتش أبدى تفهما لموقفي وانتقالي للدوري السعودي،وتلقيت تطمينات منه أن قرار لعبي للوحدة السعودي لن يؤثر سلبا على وضعي في منتخب الأسود " .

وانتقل فجر صاحب الـ34 سنة إلى الوحدة السعودي بموجب عقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع سيفاس سبور التركي الذي لعب له في خلال آخر موسمين.

24/06/2022 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360