استمارة البحث

مباشر

فيديو..الشابي يكشف استعدادات الدفاع الجديدي للموسم المقبل

12/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

قال التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب الجديد الذي عوض الجزائري عبد الحق بنشيخة في تدريب الدفاع الحسني الجديدي، إن استعدادات الفريق الدكالي لمنافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول لنسخة الموسم المقبل، تمر في أجواء إيجابية وجيدة .

وأوضح لسعد جردة الشابي، في تصريح خص به الموقع الرسمي للدفاع الجديدي،  أن اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق الدكالي خلال فترة الانتقالات الصيقية الجارية، يقدمون أشياء إيجابية، مؤكدا أن تحضيرات فريقه تمر في أجواء إيجابية بفضل المكتب المسير للنادي الذي يحرص على توفير كل الظروف التي من شأنها أن تساعده في الاعداد الجيد لاستحقاقات الموسم الكروي المقبل .

وشدد المدرب التونسي أنه رفقة طاقمه المساعد بشتغلون بجد ودون كلل أو ملل من أجل إعداد فريق تنافسي يرقى لمستوى طموحات الجماهير الدكالية، وأن يكون قادرا على إسعاده بعد كل مباراة خلال الموسم المقبل.

وفند لسعد جردة على كل الشائعات، التي تحدثت عن توتر علاقته بالمكتب المسير الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بسبب تواضع ميركالتو الفريق الجديدي،مشددا أن جميع مسؤولي الفريق الجديدي يبدلون كل جهودهم من أن يظهر فريقهم بشكل لائق الموسم المقبل .

12/08/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل