استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

Le360سبور يكشف تفاصيل العرض الجديد للبنزرتي

20/09/2022 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

كشف مصدر مقرب من التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تفاصيل عرض النادي الإفريقي لضم المدرب التونسي.

وأوضح المصدر نفسه، أن فوزي البنزرتي توصل بالعرض المذكور قبل أيام، مؤكدا أنه رفض ذلك وتشبث بالاستمرر مع النادي الأخضر لتحقيق الأهداف المسطرة رفقته .

وأضاف المصدر ذاته، أن البنرزتي يتوفر أيضا على عروض أخرى من أندية عربية وخليجية، غير أن الأخير يرغب في البقاء مع القلعة الخضراء.

وكان فوزي البنزرتي، قد عبر من خلال تصريح له عقب نهاية المواجهة أمام المغرب التطواني، عن إحباطه الشديد بعد الأداء المخيب الذي وقت عليه المجموعة الرجاوية أمام ”الماط“، مبرزا أنه غير راض البثة على أداء لاعبيه، وأنه سيستغل فترة التوقف الدولية لتصحيح مجموعة من الأعطاب التقنية.

وتأسف مدرب الرجاء للنتائج التي حققها رفقة الرجاء خلال الجولات الثلاث في البطولة الاحترافية، مبرزا أنها لا ترقى إلى مستوى انتظراته وتطلعات الجماهير الرجاوية، مشيرا أن هناك أمور مبهمة وغير مفهومة، وأنه على أهبة الاستعداد للرحيل عن الفريق الأخضر في حال كان هو المخطئ وفق تعبير البنزرتي.

واكتفى فريق الرجاء الرياضي بنتيجة التعادل مع ضيفه المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد 18 شتنبر، وأنهى الفريق الأخضر الجولة الأولى متقدما بهدف للاشيء وقعه زكرياء الهبطي، فيما أدرك هدف التعادل للفريق التطواني اللاعب محمد كمال في الشوط الثاني.

20/09/2022 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360