استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي: "برافو" خليلوزيتش وفلسفتي في التدريب مستمدة من هؤلاء

07/11/2022 زهير حجاري على الساعة 19h32

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم إنه يستلهم فلسفته التدريبية من كل من بيب غوارديولا، دييغو سيميوني، وكارلو أنشيلوتي.

و أضاف الركراكي في حوار له مع موقع "فيفا" قائلا .. "فلسفتي واضحة منذ بداية مسيرتي، أقوم بذلك لتسع سنوات، الآن تحسنت كثيرا على صعيد وضع استراتيجيات المباريات، اعتدت الاهتمام بامتلاك الكرة والحفاظ على الضغط والضغط المضاد، تطورت وأصبحت براغاماتيا أكثر، خاصة حين تعمل مع فرق مثل الوداد حيث الفوز هو المهم، لذا أنا شخص أتأقلم كثيرا، خاصة بالنظر لإمكانيات الفريق.

وتابع الدولي المغربي السابق .. "لدي العديد من طرق اللعب، أستطيع الاستمتاع بغوارديولا وسيميوني وأنشيلوتي الذي أنا معجب به حقا هذا الموسم، لكني أمتلك أسلوبي الخاص والذي يقوم على الأخذ بعين الاعتبار قدرات اللاعبين والتأقلم معها. 
 
وبخصوص مسار "الأسود" في التأهل إلى كأس العالم أجاب الركراكي قائلا .. نستطيع القول جميعا "برافو"، كان مشوارا مثاليا دون أي عيوب، هذا ما أردناه كمغاربة، أن نرى منتخبنا وبلادنا في كأس العالم. 
 
وأوضح المدرب نفسه .. كان مهما لكرة القدم المغربية أن نلعب في كأس العالم مرتين متتاليتين وأن نكون فريقا منتظما في تلك البطولة. لذا كل ما أستطيع قوله هو "برافو"، للطاقم التقني ولوحيد وعمله وللاعبين، وكذلك للجمهور الذي قدم الدعم طوال فترة التصفيات.

07/11/2022 على الساعة 19h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360