استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

مدرب متوج بدوري الأبطال يقترب من خلافة الجعواني في المولودية

08/11/2022 le360 على الساعة 09h20 | تحديث 08/11/2022 على الساعة 09h27

يتجه المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم، لتعيين المدرب المساعد السابق لوليد الركراكي بنادي الرياضي، عمر نجحي، مدربا جديدا للفريق الوجدي، خلفا لمنير الجعواني الذي تمت إقالته بشكل رسمي، الاحد الماضي .

وكشف مصدر مقرب من نادي مولودية وجدة ، أن محمد هوار، رئيس المكتب المديري للفريق الوجدي، دخل  في مفاوضات متق مع عمر نجحي، الذي سبق له التتويج رفقة وليد الركراكي  بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري .

وشدد المصدر ذاته، أن عمر نجحي توصل لاتفاق شبه نهائي مع محمد هوار  لتدريب المولودية الوجدية، ليخوض أول تجربة تدريب رسمية في البطولة الوطنية الاحترافية، علما أن الأخير سبق له تدريب عدد من الأندية القطرية، قبل أن يقرر الانضمام للوداد ويشتغل رفقة وليد الركراكي، ويتوج معه بلقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا .

ولن تكون مهمة عمر نجحي  سهلة في حال تعاقده بشكل رسمي مع المولودية الوجدية، في ظل التركيبة البشرية المحدودة لهذا الأخير، ومعاناته المالية، ما جعل لاعبيه يضربون عن التداريب في أكثر من مرة مطالبين بأجورهم الشهرية .

يذكر أن المولودية الوجدية يحتل المركز الرابع عشر في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 5 نقاط، جمها من فوز وحيد وتعادلين مقابل خمس هزائم كاملة .

08/11/2022 على الساعة 09h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360