استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

المولودية الوجدية يلجأ إلى المحكمة الرياضية لهزم السوالم بـ "القلم"

08/05/2024 le360 على الساعة 14h00 | تحديث 08/05/2024 على الساعة 20h30

قرر فريق مولودية وجدة لكرة القدم استئناف حكم الجامعة الملكية المغربية، القاضي برفض الطعن الذي تقدم به الفريق الوجدي ضد عدم قانونية محمود السبكي، مدرب شباب السوالم الرياضي، ووجوده في كرسي احتياط فريقه خلال المواجهة التي جمعتهما بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الـ27 من الدوري .

وقرر فريق مولودية وجدة لكرة القدم الطعن في قرار  الجامعة، ولجأ  لمحكمة التحكيم الرياضية المغربية، وسدد مبلغ 10 الالاف درهم، أملا في حسم نقاط المواجهة  التي كانت جمعته بشباب السوالم لصالحه، علما أن المباراة بينهما  انتهت بالتعادل بدون أهداف .

وكان le360 سبور قد توصل في وقت سابق  بنسخة من الرسالة التي بعثت بها إدارة المولودية الوجدية  للجامعة، والتي زكت من خلالها  الاعتراض الذي تقدمت به ضد المدرب المؤقت للنادي السالمي محمود السبكي، قبل انطلاق بينهما في البطولة الاحترافية، معتبرا تواجده في دكة احتياط فريقه ، غير قانوني، خاصة أنه لا يتوفر على شهادة تدريب تؤهله لقيادة الفريق لأكثر من 4 مباريات في الدوري الاحترافي .

وكان مدرب شباب السوالم الرياضي قد تحدث عن الاعتراض الذي قدمه في وقت سابق اتحاد تواركة، على عدم قانونية وجوده في كرسي احتياط فريقه خلال المواجهة التي أقيمت بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الدورة 26، وانتهت بفوز الشباب بهدف محمد الخلوي.

وقال السبكي في تصريحات إعلامية، إن وجوده في كرسي الاحتياط قانوني وسليم، بدليل أن وضعيته كانت قانونية حتى قبل مباراة اتحاد تواركة، على اعتبار أنه كان مسجلا في لائحة المدربين الذين سيجتازون دورة تكوينية لنيل رخصة التدريب “ألف”.

08/05/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360