استمارة البحث

مباشر
شاكير
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يفي بوعده لـ شاكير

12/11/2022 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

صرف عبد الرحيم شاكير، المدافع السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، شيكين بنكيين قيمتهما مبلغ 200 مليون سنتيم، كان تسلمهما في وقت سابق من رئيس النادي الأخضر، عزيز البدراوي .

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول في اتصال هاتفي مع le360 أن عزيز البدراوي، رييس الرجاء، أوفى بوعده لعبد الرحيم شاكير، بعدما تسلم الأخير مبلغا ماليا قيمته 200 مليون، في أفق أن يصرف شيكا آخر قيمته 100 مليون سنتيم، ليغلق بعدها ملف مستحقاته المالية العاقة بذمة الفريق الأخضر .

وكان  عزيز البدراوي كشف بدلية الأسبوع الحاري، توصله لاتفاق مع ثلاثة لاعبين سابقين قبل توجههم إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ونشر البدراوي  حينها صورة له مع عبدالجليل أحبيرة، اللاعب السابق للرحاء، في صفحته الشخصية  بموقع "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول : "توصلنا لاتفاقات ودية مع لاعبين سابقين، ولي حطو إنذارات قبل اللجوء إلى غرفة النزاعات بالجامعة، عن طريق محاميهم لاستخلاص متأخراتهم المالية العالقة لدى المكتب السابق."

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، توصل خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبعة إنذارات من لاعبين سابقين في صفوفه ، يطالبون من خلالها بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر .

12/11/2022 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360