استمارة البحث

مباشر
السفري
© حقوق النشر : Dr

السفري يرشح لاعبا رجاويا لتعويض حارث في المونديال

14/11/2022 le360 على الساعة 10h32

تعرض الدولي المغربي أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم فريق أولمبيك مارسيليا لاصابة بليغة خلال المواجهة التي جمعت الأخير بمضيفه موناكو، مساء أمس الأحد 13 نونبر 2022، برسم الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وتأسف يوسف السفري، المدرب المساعد السابق في نادي الرجاء الرياضي، والمدرب الحالي لنادي قطر القطري، لاصابة اللاعب حارث ، مبرزا أنه من الصعب التكهن بمشاركة الأخير رفقة الأسود في مونديال قطر من عدمه، وأن الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب الدولي المغربي ستحدد مصير اللاعب المذكور .

وأوضح السفري خلال مشاركته في أحد برامج قناة "بي أن سبورت" القطرية، أنه في حال  تأكد غياب حارث عن  مونديال قطر 2022،  فإن سفيان رحيمي، مهاجم العين الاماراتي ، يعد الخيار الأنسب للركؤاكي لتعويض مهاجم مارسيليا الفرنسي .

وتعرض أمين حارث لإصابة قوية عقب تدخل من لاعب خط وسط موناكو، يوسف فوفانا، ما فرض على لاعبي الفريق حث الطاقم الطبي، على التدخل الفوري وإسعاف اللاعب الدولي، الذي باتت حظوظه في التواجد بالمونديال شبه منعدمة .

وينتظر أن يعقد وليد الركراكي اجتماعًا مع طاقمه التقني المساعد خلال الساعات المقبلة، لاختيار أحد اللاعبين ليكون بديلا لحارث ويرجح أن يكون سفيان الرحيمي، لاعب العين الاماراتي  أو ريان مايي مهاجم فيرينكفاروسي المجري.

14/11/2022 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360